اتهمها بمعاملة ميسي بشكل أفضل: كريستيانو رونالدو يهاجم مصلحة الضرائب الإسبانية


الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 20:58

هاجم النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 مصلحة الضرائب الإسبانية بشكل عنيف من خلال اتهامها بأنها تتبع ضده معايير مزدوجة ، والتي تختلف تماماً عن المعايير التي جرى اعتمادها مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.

و كشفت صحيفة الموندو الإسبانية أن النيابة العامة الإسبانية قامت بتوجيه اتهامات عديدة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب ارتكاب أربع جرائم تهرب ضريبي بين عامي 2011 و 2014 ، فيما تؤكد السلطات أن قيمة المبالغ قدرها 14 مليوناً و768 ألفاً و897 يورو.

ونقلت الصحيفة عن خوسيه انطونيو تشوكلان محامي كريستيانو رونالدو قوله أن موقف مصلحة الضرائب وتعاملها في هذه القضية يتناقض ويتنافى مع الكيفية التي تعمل بها هيئات الضرائب في بقية دول العالم.

وقام محامي نجم نادي ريال مدريد بالمقارنة مع الطريقة التي يجري بها التلويح باسم موكله في غرف المحاكم وأمام وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة ، على عكس ما حدث في السابق مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يلجأ فيها محامي رونالدو إلى المقارنة مع ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة ، حيث اتهم مصلحة الضرائب والنيابة العامة الإسبانية باستخدام طرق ملتوية وغير شرعية للحصول على المال من موكله.