برشلونة ينوي التخلي عن أحد نجومه للتعاقد مع كوتينهو


الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 20:45

أعلنت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تتمسك بالتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي لليفربول الأنجليزي فيليبي كوتينيو خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" أن إدارة الفريق الكتالوني تدرس التخلي عن أحد لاعبي الفريق من أجل افساح المجال لصم صانع الألعاب البرازيلي لصفوفه حيث توقعت التقارير أن يتخلى مدرب الفريق أرنستو فالفيردي عن اللاعب جيرارد دولوفيو المطلوب في العديد من الأندية الإيطالية، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصورة أساسية مع فريقه.

ورغم أن دولوفيو يجيب عن المشاركة حاليا، فيما يقال إن الثلاثي الإيطالي، إنتر ميلان، ونابولي، وميلان، مهتم بالحصول على خدماته، علما بأنه لعب للروسونيري، على سبيل الإعارة، الموسم الماضي.وحاولت إدارة برشلونة التعاقد مع كوتينيو بكل قوة خلال الميركاتو الصيفي الماضي من أجل تعويض رحيل مواطنه نيمار داسيفا الذي إنضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن إدارة ليفربول رفضت جميع العروض التي قُدمت للاعب.

يذكر أن كوتينيو لا يعد الاسم الوحيد الذي ربطته تقارير بالانتقال لبرشلونة، خلال الفترة الأخيرة، فهناك أسماء مطروحة أيضًا مثل مسعود أوزيل، وليون جوريتسكا، وأنطوان جريزمان.