النجم الساحلي/ النادي البنزرتي: قمة واعدة رهانها المركز الثالث


الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 12:27

يلتقي النجم الرياضي الساحلي اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 ضيفه النادي الرياضي البنزرتي على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبرى للفريقين في ظلّ تقاربهما في الترتيب، إذ يحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 23 نقطة على بعد نقطتين من النادي البنزرتي صاحب المركز الخامس، وهو ما يجعل المرتبة الثالثة الرهان الأبرز في مواجهة اليوم.

ويدخل النجم الساحلي مباراة اليوم بعديد الغيابات أبرزها محمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني ممّا قد يدفع بالمدرب الجزائري مضوي إلى الاعتماد على بعض الحلول البديلة لتجاوز النقائص على المستوى البشري.

ويسعى النجم إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بقيادة مضوي بعد الفوز الأخير على الملعب القابسي قبل الدخول في فترة الراحة الشتوية.

من جهته يرنو النادي الرياضي البنزرتي بقيادة مدربه الشاب وليد بن ثابت إلى تأكيد طموحاته هذا الموسم والقفز إلى المركز الثالث في صورة تعثر الاتحاد المنستيري في لقاء اليوم أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

وتشهد تشكيلة النادي البنزرتي في لقاء اليوم أمام النجم الساحلي حضور جميع اللاعبين باستثناء ابراهيما واتارا ممّا يجعل هامش الاختيار واسعا أمام بن ثابت لاختيار التشكيلة المثالية القادرة على الإطاحة بالنجم على ميدانه.