إنريكي سيريزو: اتلتيكو مدريد سيكون أقوى بانضمام كوستا وفيتولو


الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 16:03

أكد رئيس أتلتيكو مدريد, إنريكي سيريزو, أن ناديه سيكون أقوى مع بداية العام الجديد, بانضمام دييغو كوستا وفيتولو عقب نهاية عقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد, والتي وقعها عليه الاتحاد الدولي (الفيفا) لخروقات في التعاقد مع لاعبين قُصر.

و قال سيريزو في تصريحات اعلامية اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017: "دييغو كوستا لاعب رائع وسيفيد الفريق كثيرا, إنه لاعب كبير ويسجل العديد من الأهداف. فيتولو أيضا أظهر نفس الأمر مع إشبيلية ولاس بالماس, أتمنى أن يأتي الأول في جانفي و أتلتيكو بالتأكيد سيكون فريقا قويا ومتماسكا, ومن يريد الفوز علينا سيتعين عليه القيام بالأمور بشكل جيد للغاية مع العمل كثيرا".

و أشاد رئيس أتلتيكو بالجهد الذي يقوم به مدرب الفريق, الأرجنتيني دييغو سيميوني, قائلا: "نحن فخورون بوجود مدرب رائع مثله, لقد وعدنا بالبقاء في أتلتيكو الموسم القادم".

ومن ناحية أخرى، وصف سيريزو خروج "الروخيبلانكوس" من رابطة أبطال أوروبا مبكرا هذا الموسم بأنه "ضربة قاسية", مضيفا: "أعتقد أنه لم يحالفنا التوفيق, سواء أمام روما في إيطاليا أو كاراباكا و الآن سنخوض منافسات اليوروبا ليغ وسنحظى بنفس الشغف للتتويج بها كما نفعل في التشامبيونز ليغ".