بعد اتفاق خماخم مع الجامعة الموريتانية: دلاهي معار إلى منافس الترجي في رابطة الأبطال الإفريقية


الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:57

أكد صفوان العايدي وكيل أعمال الموريتاني محمد دلاهي في تصريح لنسمة سبور اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 أن النادي الصفاقسي لم يتخل عن اللاعب المذكور بعد أن غادر هذا الأخير عاصمة الجنوب في الآونة الأخيرة وقفل عائدا إلى بلاده للمشاركة مع منتخبه في نهائيات الأمم الإفريقية للاعبين المحليين بالمغرب الشهر المقبل.

وقال العايدي إن دلاهي سيكون على ذمة الفريق انطلاقا من غرة جويلية المقبل، بعد أن أمضى عقدا سابقا مدته خمس سنوات، غير أن هيئة المنصف خماخم ارتأت عدم تأهيليه قانونيا لأنه لن يشارك في عدد كبير من المباريات - لأنه عمريا ينتمي إلى صنف النخبة- وذلك باتفاق مشترك بين المنصف خماخم رئيس النادي ورئيس الجامعة الموريتانية، وفضلت بالتالي إعارته إلى فريق الوئام منافس الترجي المرتقب في رابطة الأبطال الإفريقية.

وذكّر وكيل اللاعب بأن دلاهي قادر على الاضطلاع بخطة لاعب ارتكاز محوري ومتوسط ميدان هجومي، وأعجب به المدربان داموتا وخلفه لسعد الدريدي.
دلاهي حسابيا بإمكانه خوض مسابقة ''الشان'' ومباراتين وديتين للمنتخب الأول في مارس المقبل علاوة عن النصف الثاني للموسم مع فريقه الموريتاني ليكون على أهبة الجاهزية البدنية عند عودته إلى النادي الصفاقسي الصيف المقبل. وفقا لطلبات مدرب المنتخب الموريتاني مارتينز الذي يصر على أن يشارك اللاعب أساسيا في العدد الأكبر من المباريات.