النادي الصفاقسي: الأجانب صداع في رأس الدريدي.. والغربلة مؤجلة إلى ما بعد لقاء المنستير


الاثنين 25 ديسمبر 2017 - 18:54

النادي الصفاقسي: الأجانب صداع في رأس الدريدي.. والغربلة مؤجلة إلى بعد لقاء المنستير
اختار النادي الرياضي الصفاقسي أن يواصل الإقامة بالعاصمة بعد مباراة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي وذلك من أجل الاستعداد لخوض تنقل صعب إلى عاصمة الرباط لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري.
الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب وبقيادة لسعد الدريدي شرع في الإعداد للمرحلة المقبلة على كافة الأصعدة من التحضيرات إلى متابعة ملف الانتدابات ولكن خاصة الغربلة التي ستشمل المجموعة لاسيما وأن الفريق قد جهّز 15 انتدابا.
الملف الشائك الذي يؤرّق الإطار الفني يتعلق باللاعبين الأجانب خصوصا أن الفريق يضم عددا كبيرا منهم على غرار كينغسلاي سوكاري وواليو ندوي ومصطفى كوجاني وستيفان نياركو بالإضافة إلى الأسماء التي ضمها منذ الصائفة الماضية والحديث عن محمد ديلاهي وجيرمان ومايكل ابياه ورونالد شيتيو وعومارو كاينا.
وبحسب بعض الأخبار القادمة من كواليس نادي عاصمة الجنوب فإن الفريق سيتخلى عن أغلب الأجانب الحاليين باستثناء الوافد الجديد عومارو كاينا والموريتاني محمد ديلاهي الذي يسعى الفريق إلى تأهيله بالإضافة إلى سوكاري وندوي اللذين لن يكون رحيلهما إلا بعد وصول عروض في قيمتهما الفنية.
الثابت أن تركيز لسعد الدريدي ينصبّ حاليا على العودة بنقاط الانتصار من مواجهة اتحاد المنستير حتى يواصل تضييق الخناق على الترجي الرياضي لكن الغربلة قادمة ولن تطول كثيرا.