يحدث في بطولة النخبة: اصابات للاعبي حمام سوسة في ملعب سيدي بوزيد.. و إطلاق النار في الهواء لإخراج الجماهير


الأحد 24 ديسمبر 2017 - 22:00

أكد كاتب عام جمعية أمل حمام سوسة نوري القنطاوي في تصريح لموقع نسمة سبور أن لاعبي نخبة الفريق تعرضوا اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017 إلى الإعتداء بالعنف من الجماهير و سرقة أزيائهم وهواتفهم خلال مواجهة أولمبيك سيدي بوزيد في بطولة النخبة .

وكشف القنطاوي أن المقابلة كانت تسير بصورة عادية على نتيجة 1-1 إلى حين تسجيل أمل حمام سوسة الهدف الثاني في الدقيقة 85 لتقوم جماهير سيدي بوزيد بإقتحام الميدان و الإعتداء على اللاعبين ما نتج عنه إصابة لاعبين احدهما على مستوى الرأس والآخر على مستوى الظهر تم نقلهما إلى مستشفى سيدي بوزيد.

و أشار نوري القنطاوي أن جماهير أولمبيك سيدي بوزيد نصامت أيضا بخلع باب غرفة ملابس فريقه وقامت بسرقة أزياء وهواتف اللاعبين وجواز سفر المعد البدني للفريق وأن الأمن إظطر لإطلاق النار في الهواء لإخراج الجماهير من الملعب و لجوء الحكم إلى إنهاء المباراة في الدقيقة 85.

و استغرب القنطاوي حدوث هذه الإعتداءات في بطولة النخبة التي لا تحمل أي رهان غير تجهيز اللاعبين للمستقبل مؤكدا أن الفريق غادر الملعب بعد ساعتين تحت الحماية الأمنية في حين بقى اللاعبان المصابان في المستشفى صحبة مسؤولين وتوجها بعد ذلك إلى مركز الأمن لتدوين شكاية في الغرض. 

وشكر نوري القنطاوي أعوان الأمن الذي تدخلوا لإيقاف الإعتداءات مشيرا إلى أنه لولا تدخل الأمن لا كانت الأحداث أكثر كارثية.