الرابطة الأولى: النادي البنزرتي لتجاوز الفترة السلبية..والملعب التونسي لمواصلة السلسلة الإيجابية


الأحد 24 ديسمبر 2017 - 10:28

يواجه النادي الرياضي البنزرتي اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017 ضيفه الملعب التونسي على أرضية ملعب حميدة المجاهد بمنزل عبد الرحمان لحساب مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتعرف تشكيلة النادي البنزرتي في لقاء اليوم عودة المهاجم ابراهيما واتارا وبلال السعيداني بينما يتواصل غياب كل من مرتضى بن وناس والصديق الماجري بسبب الإصابة.

ومن شأن عودة الايفواري واتارا منح المدرب وليد بن ثابت هامشا واسعا لاختيار التشكيلة الهجومية القادرة على الإطاحة بالضيوف وتحقيق الانتصار بعد ثلاث هزائم متتالية، ممّا جعل الفريق يتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة.

في الطرف المقابل يسعى الملعب التونسي بقيادة المدرب محمد الكوكي إلى مباغتة النادي البنزرتي على ملعبه والعودة بثلاث نقاط ثمينة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز خارج ميدانه على شبيبة القيروان والتعادل أمام الترجي بملعب الهادي النيفر.

ومن المنتظر أن يعتمد الكوكي في لقاء اليوم على الثنائي أحمد حسني ويوسف الفوزاعي في الخط الأمامي لاستغلال سرعتهما في الخروج بالكرة خاصة أن النادي البنزرتي سينزل بثقله بحثا عن الانتصار أمام جماهيره الغاضبة.

يذكر أن الملعب التونسي يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة من أربعة انتصارات وخمس تعادلات وثلاث هزائم.