الرابطة المحترفة الأولى: النادي الصفاقسي لمصالحة الجماهير والترجي الجرجيسي للإفلات من قاع الترتيب


السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:49

تستأنف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم اليوم السبت 14 أكتوبر 2017 نشاطها بإجراء الدفعة الأولى من الجولة السادسة لمرحلة الذهاب بعد أن تمّ فسح المجال للمنتخب التونسي الذي واجه المنتخب الغيني لحساب الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وستكون مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي الجرجيسي من أبرز لقاءات اليوم، حيث يسعى أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الرابع بثمان نقاط إلى تحقيق انتصار جديد بعد الفوز الثمين المحقق أمام الملعب القابسي في الجولة الرابعة في انتظار إجراء المباراة المتأخرة أمام نجم المتلوي لحساب الجولة الخامسة.

وتُمثل هذه المباراة خير فرصة لزملاء كريم العواضي من أجل مصالحة الجماهير بعد الخيبة الإفريقية والانسحاب من ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي إضافة لتأكيد طموحات الفريق على المستوى المحلي هذا الموسم.

من جهته سيكون الترجي الرياضي الجرجيسي أمام خيار وحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية والخروج من المركز قبل الأخير الذي يحتله برصيد نقطتين من تعادلين وثلاث هزائم.

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين، فقد تمكن النادي الصفاقسي من تحقيق الانتصار 18 مناسبة بينما فاز الترجي الجرجيسي في 10 مناسبات وانتهت 14 مواجهة بينهما على نتيجة التعادل، وسجل فريق عاصمة الجنوب 59 هدفا بينما أحرز ''العكارة'' 38 هدفا في المواجهات بينهما.

يذكر أنه سيتم نقل اللقاء الذي ينطلق على الساعة السابعة مساء مباشرة على موقع (www.nessmasport.com) مع تخصيص أستوديو تحليلي إضافة إلى تغطية الكواليس قبل وبعد المباراة.