أولمبيك مدنين: لقاء التأكيد أمام الإفريقي


السبت 23 ديسمبر 2017 - 12:22

يستقبل نادي أولمبيك مدنين ضيفه النادي الإفريقي اليوم السبت 23 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب صلاح الدين بن حميدة انطلاقا من الساعة الواحدة لحساب لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لمرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بقيادة الحكم الصادق السالمي.

ويُعول الأولمبيك على لقاء اليوم أمام الإفريقي لتأكيد بدايته الإيجابية هذا الموسم مما أهله للمركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة رغم غياب الدعم المادي ودخول اللاعبين في عديد الإضرابات بسبب تأخر مستحقاتهم المادي.

وتشهد تشكيلة أولمبيك مدنين اليوم عودة القائد أيمن منافق بعد استيفاء العقوبة الإدارية المسلطة عليه بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

ومن المنتظر أن يحافظ المدرب عفوان الغربي على نفس الرسم التكتيكي الذي توخاه في مباراتي النجم الساحلي والترجي الرياضي الجرجيسي بعد نجاحه في جمع 4 نقاط ثمينة رغم الأجواء المشحونة التي رافقت تحضيرات زملاء منافق للمواجهتين المذكورتين.

ويعول لاعبو أولمبيك مدنين على الحضور القوي لجماهيرهم التي كانت المساند الأول في أصعب الفترات مثلما كان الحال في لقاء النجم الساحلي، ومن المنتظر أن تشهد مدرجات صلاح الدين بن حميدة عرض فرجوي و''دخلة'' متميزة من أحباء الأولمبيك.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة أولمبيك مدنين على النحو التالي:

أيمن فضيل-فادي العرفاوي-سفيان القصايري-عبد الرحمان الربعي-محمد علي الكزدغلي-أيمن منافق-نزار الطويل-أسامة لسود-فادي الفالحي-عزيز الشتيوي-علي العمري-