رئيس جندوبة لنسمة: لم نعتد على مدرب سيدي بوزيد.. واتهاماتهم مردودة عليهم


الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 22:49

نفى رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري لموقع نسمة سبور اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2017  ما صرح به رئيس اولمبيك سيدي بوزيد رشيد الفتيني مؤكدا انه لم يكن متواجدا في الملعب حتى تكون افاداته موضوعية.

وأضاف نافع الطويهري انه ليس من أخلاقهم الاعتداء على الضيوف، وانه إذا وقعت مناوشات فهناك أسباب.
وتابع انه وقعت مناوشات قبل انطلاق المباراة من طرف بعض احباء جندوبة الرياضية خاصة بعد أحداث العنف التي تعرضوا لها في مباراة الذهاب في سيدي بوزيد.
واكد ان لاعبي اولمبيك سيدي بوزيد أرادو إيقاف المباراة بعد تقدمهم في النتيجة في الشوط الأول بهدف لصفر وذلك باقتحامهم لأرضية الميدان تعللا بتعرضهم للاعتداء من طرف الجماهير، وهو سبب لا أساس له من الواقع.
واضاف ان اللاعب أيمن السليمي أصيب في الميدان على اثر رمي المقذوفات من الجماهير، ولكن بالنسبة للمدرب لطفي القادري لم يمسه اي ضرر وكل ما راج عن إصابته لا أساس له من الواقع.
وتابع ان احتجاج الجماهير كان على اثر حركات لا أخلاقية من طاقم ولاعبي فريق اولمبيك سيدي بوزيد.
واكد رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري ان المباراة توقفت لمدة 17 دقيقة في شوطها الاول والحكم لم يتخذ التدابير اللازمة بإيقاف المباراة او باتخاذ قرارات حاسمة من طرفي الفريقين لكي تعود المباراة لسيرها العادي.
وأضاف نافع الطويهري انه في الشوط الثاني عند إعلان الحكم لضربة جزاء لصالح جندوبة الرياضية، سقط مدرب اولمبيك سيدي بوزيد لطفي القادري على أرضية الميدان من تلقاء نفسه وقام لاعبو فريقه باقتحام الميدان احتجاجا على هذا القرار، وتم إيقاف المباراة لأكثر من 25 دقيقة قبل تنفيذ ضربة الجزاء.
وتابع رئيس جندوبة الرياضية أن الوحدات الأمنية قامت بدورها على أكمل وجه لإكمال المباراة، خاصة وان الجماهير كانت تساند فريقها ولم تكن بتلك الصورة السلبية التي يحاول ان يسوقها مسؤولو اولمبيك سيدي بوزيد.
وأكد أن الفريقين تصافحا اثر نهاية المباراة مضيفا انه ليس من المعقول أن يقوم مسؤول من الفريق الضيف بتسليم هاتفه لقائد فريقه للتكلم وسط تلك الاحتجاجات والحكم موجود ويتابع هذه الأعمال.
وتابع رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري انه ليس سيماته الاعتداء على الفرق الضيفة، فهي ليست أول مباراة يتعادل فيها الفريق أو ينهزم، فنحن لسنا أقوى من الأمن مثلما يتصورون.
واختتم رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري قائلا: "أتمنى فتح تحقيق في العرض وأنا رئيس وأريد ملاقاة رئيس، واقصد رئيس الجامعة لأننا نفقه في كرة القدم ليس مثل المسؤولين الذين لا يمتون بأية صلة إلى كرة القدم، ولكل حادث حديث آن ذاك".