صابر عبداللاوي لنسمة: جاهزون للدربي.. وقضية الرشوة لم تؤثر في تركيزنا


الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 22:15

بعد تأجيل دربي العاصمة بين الجارين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بسبب التزامات نادي باب الجديد

القارية ستتجه الأنظار يوم الأحد إلى دربي آخر لا يقل قيمة من ناحية الحماس و"الحرارة" وهو "دربي قابس" بين الستيدة والجليزة.

دربي يأتي في أجواء ساخنة بعد القضية التي تم تفجيرها أمس بخصوص محاولة "الرشوة" التي أقدم عليها نائب رئيس الملعب القابسي وتورط فيها اللاعب زياد الشاوش ابن الملعب القابسي.

موقع "نسمة" تحدث إلى المدرب المساعد للجليزة صابر عبد اللاوي عن تحضيرات الفريق للدربي فأكد أن الأجواء إيجابية في المجموعة مشيرا إلى أن الإطار الفني سعى إلى الالتفاف حول المجموعة لتجاوز مخلفات الإضراب الذي شنه اللاعبون احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم.

وقال عبد اللاوي "الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي عرف كيف يجمع اللاعبين ويضع برنامج تحضيرات متكامل في الأيام السابقة للدربي لتفادي مخلفات الإضراب والفريق بات جاهزا كما ينبغي للمباراة المنتظرة بعد غد".

مساعد مدرب "الجليزة" الذي خبر الدربيات لدى تواجده ضمن الطاقم الفني لأكابر النادي الإفريقي في موسم 2015 أكد أن الفريق له خبرة الدربيات ويعرف كيف يتعاطى معها وهو ما جعل الإطار الفني يسعى إلى محاولة الإبقاء على تركيز اللاعبين والحفاظ على حضورهم الذهني للنجاح في قمة الأحد بعيدا عن القضايا والخلافات.

وعن إمكانية أن تلقي قضية "الرشوة" بظلالها على الدربي قال عبد اللاوي "إن الإطار الفني واللاعبين لا يهتمون للمسألة باعتبارها شأنا إداريا والهيئة تكفلت بالموضوع ولا دخل لنا فيه فما يهمنا فقط هو الملعب".

وختم صابر عبد اللاوي تصريحه لموقع "نسمة" بالتأكيد على أنه يتمنى أن تكون "الروح الرياضية" هي السائدة في مواجهة الدربي.