كرة القدم : الدوري الأوروبي: غياب بارز في تشكيلة تشلسي قبل مواجهة فرانكفورت

الدوري الأوروبي: غياب بارز في تشكيلة تشلسي قبل مواجهة فرانكفورت

الدوري الأوروبي: غياب بارز في تشكيلة تشلسي قبل مواجهة فرانكفورت

قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إن لاعب الوسط نغولو كانتي سيغيب عن لقاء اينتراخت فرانكفورت في إياب الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس وسيواجه أسبوعين من الابتعاد بسبب مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية.

وغادر اللاعب الدولي الفرنسي كانتي أرضية الملعب في مستهل الشوط الأول في الانتصار بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد على واتفورد في البطولة الانقليزية وقال ساري عقب المباراة إن القرار بعدم إراحة اللاعب الفائز بكأس العالم كان خطأ.

ويأمل تشيلسي، الذي تعادل في مباراة الذهاب 1-1 مع فرانكفورت، في أن يشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عاما إذا ما بلغ الفريق نهائي ثاني بطولات الأندية الأوروبية في 29 ماي الجاري.

وقال ساري للصحفيين "يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ورغم أنها ليست خطيرة فإنه بحاجة للراحة لأسبوعين. يمكننا أن نحاول مساعدته على التعافي من أجل المشاركة في النهائي إذا ما بلغنا هذه المرحلة. لست متأكدا من قدرته على القيام بذلك لكننا بوسعنا أن نحاول".

 

وقال روبن لوفتوس-تشيك، الذي قد يلعب مكان كانتي ثانية، إن تشيلسي لن يخفف من ضغطه على الرغم من أنه ضمن إنهاء الموسم ضمن الأربعة الاوائل وتأهله لرابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.