الرابطة المحترفة الأولى: الترجي لمواصلة الهروب والنادي الصفاقسي لتحقيق ما عجز عنه البقية


الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 11:58

يحتضن الملعب الأولمبي برادس غدا السبت 23 ديسمبر 2017 مباراة الترجي الرياضي التونسي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي لحساب لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لمرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كلاسيكو الغد يدخله الترجي بمعنويات مرتفعة بفضل النتائج الإيجابية التي سجلها منذ بداية الموسم بتحقيق عشرة انتصارات وتعادلين ممّا أهّله لاعتلاء الصدارة برصيد 32 نقطة على بعد خمس نقاط من ضيفه النادي الصفاقسي.

ويُعول فوزي البنزرتي على مباراة النادي الصفاقسي لمصالحة الأحباء الذين عبّروا في عديد المناسبات عن غضبهم من فقدان الفريق لهويته ومعاناته في أكثر من مباراة أمام فرق كانت في متناوله خاصة أنها لم تستسغ إلى الآن طريق الانسحاب من ربع نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي المصري.

وتعرف تشكيلة الترجي عودة مهاجمه الأول طه ياسين الخنيسي بعد تعافيه من الإصابة ممّا يُعزّز من حظوظ الفوز بالنقاط الثلاث أمام منافس محترم بإمكانه مزاحمة الفريق على لقب هذا الموسم في ظلّ تذبذب نتائج النجم والإفريقي، إذا يشكل كلاسيكو الغد فرصة هامة للابتعاد في الصدارة والتخلص من أقرب المنافسين.

من جهته سيكون النادي الصفاقسي أمام رهان تأكيد طموحاته في اللعب من أجل اللقب خاصة أنّ الفارق أمام الترجي لا يتجاوز الخمس نقاط وهو ما يمثل دافعا لزملاء سوكاري لتقديم مستوى متميز أمام منافس من الحجم الثقيل ولما لا العودة بالنقاط الثلاث مثلما كان الحال في لقاء سوسة.

وتعرف تشكيلة النادي الصفاقسي حضور أبرز ركائز الفريق مما يمنح المدرب لسعد الدريدي هامش الاختيار وتحضير رسمه التكتيكي للإطاحة بالترجي لأول مرة هذا الموسم وبالتالي مواصلة العمل في ظروف طيبة وتجاوز مخلفات التعادل المُخيب أمام مستقبل القابس بملعب الطيب المهيري.