وكيل أعمال علي معلول يكشف حقيقة العروض التي تلقاها اللاعب


الخميس 21 ديسمبر 2017 - 20:40

أكد لطفي بن علي وكيل أعمال لاعب الأهلي المصري علي معلول اليوم الخميس 21 ديسمبر 2017 أن اللاعب لم يتلقى أي عروض رسمية في الفترة الحالية سواء من تونس أو خارجها.

و كشف لطفي بن علي في تصريحات تلفزية أن معلول يشعر بالراحة في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وان رحيله لن يكون إلا بموافقة النادي الأهلي خصوصا وأن اللاعب يرتبط بعقد مع الأحمر.

وكان علي معلول قد غاب عن مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، لكنه أصبح جاهز بشكل كبير للمشاركة في مباريات الفريق.

من جهته عقد مدرب الأهلي حسام البدري جلسة مع معلول من أجل تحفيزه نفسيا استعدادا للعودة للمشاركة في المباريات حيث طالبه بضرورة التحلي بروح المنافسة مع زملائه في مركز الظهير الأيسر و أكد له أن الفرصة متاحة للجميع للدخول في التشكيل الأساسي وأن عليه السعي لإثبات نفسه للعودة من جديد للقوام الأساسي للفريق.

و حرص البدري على التأكيد للاعب على أهمية وجوده خلال المرحلة المقبلة للاستفادة بقدراته، خاصة أن دوره مؤثر في صفوف الأهلي.

وكان معلول قد أنهى مؤخرا برنامجه العلاجي والتأهيلي من أجل التخلص من إصابة الشد بالعضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراته ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم.