بطولة السلام العالمية للملاكمة العربية في مدينة قابس


الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 19:36

مثّل إحتضان القاعة الرياضية المغطاة بالحي الأولمبي بقابس الجنوبية مساء السبت 21 اكتوبر الجاري بطولة السلام العالمية للملاكمة العربية محور الاهتمام في جلسة العمل المنعقدة عشية اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 بمقر ولاية قابس بإشراف والي الجهة منجي ثامر حيث تم التركيز خلالها على كل المسائل اللوجستية والتنظيمية المتعلقة بتنظيم هذه التظاهرة الرياضية الكبرى وتم الاتفاق على اعداد برنامج تنشيطي وسياحي يمكن ضيوف هذه البطولة من الوقوف على الموروث التقليدي بجهة قابس وثراء منتوجها السياحي.

و تنظم جمعية نجوم الرياضة بقابس للألعاب الفردية هذه البطولة ويرعاها الاتحاد العربي للشباب والرياضة التابع لجامعة الدول العربية ويشرف عليها الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والجامعة التونسية للكيك بوكسينغ والأنشطة التابعة .  متابعة الاستعدادات الجارية لهذه البطولة 

وتتضمن هذه البطولة التي ستشهد مشاركة ملاكمين من 11 بلدا، 13 مقابلة موزعة بين مختلف الأوزان من بينها بطولة افريقيا في وزن 54 كلغ وبطولة افريقيا في وزن 71 كلغ وبطولة العالم في وزن 75 كلغ. كما سيشارك فيها 12 حكما من بينهم 4 حكام اجانب الى جانب حضور العديد من ضيوف الشرف. وستتولى تغطيتها اكثر من عشرين وسيلة اعلامية من تونس والخارج .