تغير موعده للمرة الثالثة: لم تصر التلفزة والرابطة على العبث بلقاء الجليزة والإفريقي؟


الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 22:19

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017 إجراء تغيير على موعد مباراة مستقبل قابس والنادي الإفريقي المندرجة ضمن الجولة الأولى إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

الرابطة وللمرة الثالثة أجرت تحويرا على مقابلة الجليزة ونادي باب الجديد حيث قررت مساء اليوم في مراسلة وجهت للفريقين تأخير المقابلة من الأربعاء 27 ديسمبر إلى الخميس 28 ديسمبر 2017 وهو ما رفضه طرفا المقابلة.

الأفارقة عبروا عن تذمرهم من موقف المرفق العمومي وإصراره على تغيير مباراة الفريق مؤكدين رفضهم المطلق لهذا التغيير الذي سيكلف الفريق خسائر مالية في وقت أن الفريق يعيش مشاكل بلا حصر.

من جهته اعتبر مسؤولو مستقبل قابس أن التغيير سيؤثّر على برنامج تحضيراتهم بما أن الفريق قد حسم مواعيد الراحة واستئناف التمارين فتأخير المقابلة بأربع وعشرين ساعة سيلقي بظلاله على الحجوزات وأيضا موعد انطلاق الاستعدادات للشطر الثاني من البطولة رافضين بدورهم هذه الخطوة.

التلفزة الوطنية والرابطة لم ينسّقا مع الفريقين وهو ما يجعلهما مطالبان بمراعاة مصلحة الفريقين خصوصا أننا نتحدّث عن مرفق عام كان حريّا به أن يراعي مصالح الأندية قبل أيّة اعتبارات أخرى؟