النجم الساحلي: مضوي يبدأ مشواره بالاستماع للاعبين.. ومرعي أبرز المتظلمين


الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 18:07

باشر يوم أمس المدرب الجزائري خير الدين مضوي مهامه رسميا على رأس المقاليد

الفنية للنجم الرياضي الساحلي. حصة تدريبية أولى كانت محل متابعة كبيرة من قبل أنصار فريق جوهرة الساحل الذين تحدوا العوامل المناخية للحضور بكثافة لدعم الفريق ومؤازرته.
وعلاوة عن الحضور الجماهيري الملحوظ لاقى حديث المدرب الجديد خير الدين مضوي إلى المهاجم المصري عمرو مرعي اهتماما بالغا خصوصا أن الفني الجزائري معروف بإجادته لاستمالة اللاعبين وامتصاص غضبهم.
عمرو مرعي استغل الحصة الأولى ليؤكد لمضوي أنه لم يحظ بفرصة كاملة مع الفريق رغم أنه قد قدم إلى سوسة في الميركاتو الصيفي مشيرا إلى أنه يطمح لخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب المصري في الصائفة القادمة وهو ما لن يتحقق إن ظلّ عجلة احتياطية.
من جهته أبدى مضوي ليونة في التعاطي مع رغبة المهاجم المصري في اللعب بل أكد له أنه سيحظى بفرصة لإبراز قدراته حيث شدد الفني الجزائري على أن الأولوية ستكون للأفضل وأنه لا يجيد التمييز بين اللاعبين. 
المدرب الجديد لم يكتف بالحديث إلى مرعي فقط فبحسب ما تحصلنا عليه في موقع "نسمة سبور" من معطيات فقد كانت له محادثات مع عديد اللاعبين خاصة الذين رافقتهم مشاكل في الفترة الماضية على غرار حمدي النقاز كما كانت له مشاورات مع مدربي صنفي النخبة والأواسط خصوصا أنه ينوي معاينة البعض منهم تمهيدا لضمهم إلى الفريق في الفترة المقبلة.