النجم الساحلي يطالب بمليون دولار لبيع عمرو مرعي: وكيل أعمال اللاعب يوضح


الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 20:00

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 أن مسؤولي النجم الساحلي اشترطوا الحصول على مبلغ مليون دولار للاستغناء عن خدمات لاعب الفريق المصري عمرو مرعي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأي من الفرق التي طلبت ضمه وعلى رأسها الأهلي المصري.

واكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن مرعي أبدى رغبة شديدة فى اللعب لصالح الأهلي خاصة أنه غير راض على مشاركته بشكل غير منتظم مع الفريق إلا أن عدم وجود شرط جزائى فى عقده مع النجم ومغالاة إدارة الفريق فى ملف بيع اللاعب أمور قد تعرقل انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فضلاً عن امتلاك اللاعب أكثر من عرض خليجي مغري.

من جهته نفى شادي هيكل وكيل أعمال مرعي في تصريح لموقع نسمة سبور ما تم تداوله حول رغبة اللاعب في مغادرة النجم ومطالبة إدارة الفريق بمليون دينار بعد تلقيها عرضا رسميا من الأهلي مشيرا إلى أن كل هذه الأخبار عارية عن الصحة. 

وأكد شادي هيكل أن مرعي يريد مواصلة التجربة في النجم الساحلي وإثبات جدارته باللعب في التشكيلة الأساسية من أجل ضمان مكان في قائمة المنتخب المصري والمشاركة في كأس العالم روسيا 2018 مضيفا أن اللاعب مازال لم يأخذ فرصته كاملة مع الفريق رغم مرور 6 أشهر على قدومه إلى فريق جوهرة الساحل. 

من جهة أخرى كشف شادي هيكل أن أحد الأشخاص تعمد في المدة الأخيرة إطلاق إشاعة حول قيام عمرو مرعي بأشياء غير أخلاقية في مدينة سوسة وأن إدارة النجم الساحلي تثبتت من هذه الإشاعة وبرأت اللاعب.