الملعب القابسي: الزطال يخلف الكنزاري مؤقتا واليوم الحسم في مستقبل ايزاكا


الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 12:50

عقد رئيس الملعب القابسي صابر الجماعي اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 ندوة صحفية للحديث عن آخر أخبار النادي خاصة بعد انسحاب المدرب ماهر الكنزاري من تدريب أكابر كرة القدم.

وأكد الجماعي أن مبارك الزطال سيتولى الإشراف على تمارين الفريق وقيادة الفريق في المواجهتين القادمتين في انتظار الاتفاق مع أحد الأسماء لقيادة النادي في مرحلة الإياب، مبديا استغرابه من موقف الكنزاري الذي انسحب دون إعلامه بذلك.

وذكر أنّه سيتم الحسم في مستقبل اللاعب ايزاكا أبودو الذي سيلتقيه اليوم، مؤكدا أنّه لم يحصل على أجرة شهرين فقط عكس ما يُشاع، مضيفا أنّ الثنائي محمد أمين النفزي ودرامي ميكايلو مطالبان بتسوية وضعيتهما خاصة أنهما تحصلا على جزء من منحة الإنتاج وهو ما سيعرضهما للمثول أمام مجلس التأديب.

وأشار إلى أن ميكايلو تحصل على منحة الإنتاج كاملة ولم يلعب إلا مباريتين في مرحلة الذهاب ورفض اللعب في لقاء بن قردان وأمام الترجي والإفريقي مُشترطا أن يكون أساسيا، مضيفا أنّه لم يحصل على جرايتين فقط مثل أغلب زملائه.

وأضاف أنه سيتم تعزيز الفريق بثلاثة أسماء  فقط في المركاتو الشتوي من بينهم الحارس سامي هلال الذي أصبح مؤهلا للعب انطلاقا من المقابلة القادمة أمام النجم الرياضي الساحلي.