النادي الصفاقسي: نحو فك الارتباط مع سليم المحجبي والفريق الثاني يباري بن قردان


الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 12:19

أكد يامن بن زكري وكيل أعمال اللاعب سليم المحجبي في تصريح اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 لموقع ''نسمة سبور'' بأن الهيئة المديرة للنادي الرياضي عرضت على اللاعب فكرة فسخ العقد الرابط بين الطرفين إلى غاية 30 جوان 2018 بالتراضي، وهو مقترح لم يعارضه المحجبي ولا وكيل أعماله من ناحية المبدأ في انتظار الاتفاق على كل الجزئيات المتعلقة بخلاص المستحقات المتخلدة بذمة الفريق تجاه اللاعب السابق لمستقبل المرسى الذي حل بصفاقس موسم 2014/2015. 
 


وأشار بن زكري إلى أن المفاوضات ينتظر أن تعقد مع نائب الرئيس محمد جليّل المتواجد حاليا خارج تونس، وشدد بن زكري على أن الحديث عن انتقال المحجبي إلى مستقبل قابس أو أي ناد آخر لا يستقيم في ظل عدم التوصل إلى حل نهائي بين كل الأطراف، وبعدها لكل حادث حديث. 
للتذكير فإن النادي الصفاقسي انتدب اللاعب أشرف الزواغي من مستقبل قابس وبقيت عودته إلى مهده الأصلي رهينة تعاقد ''الجليزة'' مع لاعب آخر يشغل خطته أي ظهيرا أيسر.
ود مع اتحاد بن قردان 

يجري الفريق الثاني للنادي الرياضي الصفاقسي وأغلبه من العناصر التي لم يقع تأهيلها لمباراة الترجي الرياضي مباراة ودية مع الاتحاد الرياضي ببن قردان يوم غد الأربعاء 20 ديسمبر 2017، وهو الاختبار الأخير الذي سيمكن المدرب لسعد الدريدي من القيام بغربلة أخيرة للرصيد البشري والمصادقة على انتداب بعض اللاعبين الوافدين، أمثال الحرزي والراقوبي والزيمبابوي شتيو والنيجيري إيباه.