سبق أن رفض عرض سترازبورغ: هل تجهض شروط خماخم المجحفة أحلام مرياح في الاحتراف؟


الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 17:56

ثبّت الناخب الوطني نبيل معلول مدافع النادي الرياضي الصفاقسي ياسين مرياح في محور دفاع المنتخب الوطني التونسي منذ المباراة الأولى له على رأس النسور ليمنحه فرصة لبلوغ مرحلة جديدة في مسيرته.

معلول الذي كان هاجسه الأول الخط الخلفي وجد في لاعب السي أس أس ما يبحث عنه ليمنحه الثقة التي مكنته من أن يكون أحد أبرز لاعبي النسور منذ رحيل هنري كاسبارجاك.

ومن الطبيعي أن تكون القفزة التي حققها مرياح محل اهتمام خصوصا أنه صغير في السن بالإضافة إلى انتظامه في العطاء مع ناديه ثم مع المنتخب الوطني التونسي.

وبحسب ما تأكد لموقع "نسمة" فإن هناك مساع لإقناع المنصف خماخم رئيس نادي عاصمة الجنوب بتسريح اللاعب بعد أن تمنع في نهاية المريكاتو الماضي عند وصول عرض نادي سترازبورغ الفرنسي الذي بلغت قيمته 450 ألف يورو (1.3 مليون دينار).

ووفق مصادر مطلعة على ملف لاعب السي أس أس الذي ينتهي عقده في موفى شهر جوان 2019 فإن مرياح قد يغادر صفاقس في الميركاتو الشتوي في صورة موافقة المنصف خماخم على التخفيض في شروطه المالية بشكل يتماشى مع قيمة اللاعب الحقيقية.

ويطالب رئيس النادي الصفاقسي بالحصول على 2.5 مليون يورو أي ما يصل إلى 6.5 مليون دينار تونسي تقريبا من أجل إخلاء سبيل مرياح الذي تقدر قيمته الحقيقية في سوق الانتقالات بين 650 ألف يورو و800 ألف يورو بحسب بعض العارفين.

الثابت أن خماخم لن يفرط في اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم خصوصا أن أسهم اللاعب قد ترتفع بعد نهائيات كاس العالم لاسيما أن المنتخب التونسي قد بات على بعد خطوة فقط من حجز مكانه في روسيا.

ويأمل رئيس نادي عاصمة الجنوب أن يكون قادرا على التفويت في اللاعب بمبلغ ضخم يفيد خزينة الفريق لكن ووفق بعض العارفين فإن ما يطالب به خماخم يبقى صعب التحقيق وهو ما قد يلقي بظلاله على مستقبل اللاعب الذي بات يرغب في خوض تجربة إحترافية من شأنها أن تضمن له نقلة مالية ورياضية بات جاهزا لها.






Error
Whoops, looks like something went wrong.