البريمرليغ: فوز صعب لمانشستر يونايتد


الأحد 17 ديسمبر 2017 - 22:04

صمد مانشستر يونايتد في نهاية متوترة ليفوز 2-1 على وست بروميتش البيون باستاد هوذورنز اليوم الاحد 17 ديسمبر 2017 ويقلص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الانقليزي الممتاز لكرة القدم إلى 11 نقطة.

وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد ولاعب وست بروميتش السابق هدفه 15 هذا الموسم في الدقيقة 27 عندما حول كرة ماركوس راشفورد العرضية برأسه إلى الشباك.

وضاعف لاعب الوسط جيسي لينغارد النتيجة بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع أحمد حجازي وأبدلت اتجاهها إلى الشباك بعد ثماني دقائق أخرى.

وبدا يونايتد في طريقه لفوز مريح لكن وست بروميتش سبب متاعب لفريق المدرب جوزيه مورينيو قرب النهاية عندما وضع البديل غاريث باري الكرة في الشباك من مدى قريب عقب ركلة ركنية في الدقيقة 77.

لكن يونايتد صمد ليستعيد تفوقه بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث. وأمضى وست بروميتش الآن 16 مباراة في الدوري بلا أي فوز وبقي في المركز قبل الأخير بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

وأهدر يونايتد عدة فرص لحسم فوزه عندما أطاح راشفورد بالكرة بقدمه اليمنى بعيدا عن المرمى في الدقيقة 57 وأرسل لينغارد تسديدة مباشرة نحو بن فوستر حارس وست بروميتش.

لكن دفاع يونايتد وقف ساكنا خلال ركلة ثابتة ليسمح لأصحاب الأرض بتقليص الفارق عبر باري وكان محظوظا في عدم تلقيه هدف التعادل عندما حادت ضربة رأس من جاي رودريغيز عن المرمى قليلا رغم غياب الرقابة قبل خمس دقائق على النهاية.