رئيس النادي البنزرتي يفتح باب الإنخراطات إبتداءا من غرة جويلة


الثلاثاء 16 إبريل 2019 - 12:58

 اكد رئيس النادي الرياضي البنزرتي ان الهيئة المديرة متمسكة بمدرب الفريق الاول للنادي منتصر الوحيشي وانها لم تفكر ابدا في فسخ التعاقد معه.
وبين خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم باحد نزل مدينة بنزرت ان الهيئة المديرة لديها الثقة الكاملة في اللاعبين رغم النتائج الاخيرة، وان الفريق الاول لكرة القدم والنادي ككل رغم ما يقال بخير و"لاباس" مقارنة باكثر من جمعية اخرى ويكفي انه بات بالفعل من الخمسة الكبار خلال الفترة الاخيرة والمسيرة متواصلة.
واضاف ان الهيئة المديرة الحالية لن ترمي المنديل في الوقت الحالي وانه سيتم فتح باب بيع الانخراطات خلال الفترة المتراوحة بين غرة جويلية المقبل وحتى يوم 30 من ذات الشهر على ان تعقد جلسة عامة قبل نهاية شهر اوت من السنة الحالية 2019 قائلا "مرحبا بكل من يستانس في نفسه النجاح والقدرة على قيادة الفريق".
وكان رئيس النادي البنزرتي اشار في مداخلته بالمناسبة الى ان النادي كسب الكثير من مشاركته في السوبر رغم بعض الاشكاليات وان الهيئة المديرة تفكر قريبا في انتداب معد ذهني.
واشار الى ان استقدام المدرب القدير يوسف الزواوي كان الهدف منه التفكير في مستقبل النادي ككل ولم يكن مرتبطا بالنتائج الاخيرة مؤكدا ان الهيئة الحالية ستواصل العمل بنفس الحماس والجدية الى حين تسليم المشعل والامانة في ظروف طيبة على جميع المستويات ومنها انجاز مقر النادي ومغازته واحداث "سوسيوس".