دوناروما يتراجع.. ويكشف حقيقة رحيله عن الميلان


الخميس 14 ديسمبر 2017 - 23:41

أكدت مصادر صحفية إسبانية اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 أن حارس جمعية ميلان الإيطالية جينالويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى كشف حقيقة نيته فى الرحيل عن الفريق الإيطالى، للمرة الأولى من خلال تصريح أدلى به عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بعد الهجوم الشديد من الجمهور، ليلة أمس الأربعاء، فى كأس إيطاليا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن دوناروما صرح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام":"لم أكن أتوقع أبدا، كانت ليلة صعبة، لم أكن لأقول أبدا أو أكتب أننى تعرضت للضغط أو العنف المعنوي عند توقيع عقدى الجديد مع ميلان. ومع ذلك، أنا أنظر إلى الأمام واضع عقلى وعينى على المباراة القادمة، للأمام ميلان".

وكانت جماهير ميلان قد عبرت عن غضبها بعد انتشار شائعات نية رايولا فى رفع قضية ضد الفريق الإيطالى لإلغاء العقد الموقع خلال الصيف، بدعوى تعرض الحارس الشاب لضغوط نفسية و “عنف أخلاقي” من قبل النادي.

ورفع مشجعو ميلان لافتة في سان سيرو خلال مباراة هيلاس فيرونا في كأس إيطاليا التى انتهت بفوز الروسونيرى أمس الأربعاء، كتب عليها، "عنف أخلاقي؟ 6 ملايين في السنة، والتوقيع مع شقيقه العالة، الآن يريد أن يذهب، لقد نفد صبرنا".