الهلال السوداني يطالب 'الكاف' بمواجهة النجم الساحلي في السودان

الهلال السوداني يطالب 'الكاف' بمواجهة النجم الساحلي في السودان


الأحد 14 إبريل 2019 - 17:17

وجّهت إدارة الهلال السوداني مراسلة رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" تطلب من خلالها بمواجهة النجم الساحلي في أم درمان، في المواجهة التي تجمعهما في إطار ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتلقى "الكاف"، خطابا من الهلال، طالب فيه الاتحاد بإعادة النظر في قراره بخوض مباراته ضد النجم الساحلي، في القاهرة، وخوضها في أم درمان.
وقال الهلال، إن الأسباب الأمنية بالسودان، تغيرت وذلك بعد أن أعلنت السلطة الجديدة رفع حظر التجوال ورفع حالة الطوارئ، وفتح مطار الخرطوم منذ اليوم أمام الملاحة الجوية.
من جهته راسل حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، الاتحاد الإفريقي مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية في السودان، التي تسمح بإمكانية قيام مباراة الهلال والنجم الساحلي في إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي.
وكان الهلال قد خاطب الكاف بواسطة الاتحاد محتجا على تحويل مباراته من أم درمان إلى القاهرة، خاصةً وأنه لا توجد حالة حظر تجوال ولا طوارئ.
يذكر أن "الكاف" كان قد خاطب الهلال يوم الخميس، وطلب منه، اختيار مصر، أو إثيوبيا لخوض المباراة أمام النجم الساحلي، قبل أن يحدد القاهرة مكانا للمباراة، وهو ما احتج عليه الهلال.