برشلونة يكثف مساعيه لضم نجم ريال مدريد السابق


الخميس 14 ديسمبر 2017 - 22:32

كشفت مصادر صحفية كاتالونية اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 أنّ نادي برشلونة الإسباني يواصل مساعيه لضم اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل في "الميركاتو" الشتوي القادم مستغلاً في ذلك عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي آرسنال الإنكليزي الذي سينتهي في جوان 2018.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أنّ ادارة الفريق الكاتالوني تريد استغلال موقف اللاعب الشائك، والتعاقد معه بمقابل ضئيل في جانفي القادم، كخيار بديل للبرازيلي فيليب كوتينيو، نجم نادي ليفربول الإنكليزي الذي سيكلف النادي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وأشار ذات المصدر أنّ مسؤولي فريق برشلونة عقدوا محادثات سرية مع إيركوت سوغوت، وكيل أعمال اللاعب مسعود أوزيل، في الأيام القليلة الماضية ، لمناقشة التفاصيل الخاصة بضم النجم الألماني وكيفية إقناع أرسنال بالتخلي عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي تقرير "سبورت" بالموازاة مع تقارير بريطانية تحدثت عن تفضيل أوزيل البقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز والاكتفاء بتغيير الأجواء بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد حيث يفضل لم الشمل مع جوزيه مورينيو بعد أن سبق لهما الالتقاء في نادي ريال مدريد الإسباني.