بعد 16 موسما مع الأكابر: أيمن البلبولي يغادر النجم الساحلي


الخميس 14 ديسمبر 2017 - 19:09

بعد 16 موسما قضاها في حماية عرين النجم الرياضي الساحلي

بات الحارس الدولي أيمن البلبولي على مشارف مغادرة فريق جوهرة الساحل والوجهة ستكون الدوري السعودي بحسب ما أكده وسيط الصفقة المنتظرة لموقع "نسمة سبور".
البلبولي قضى مواسم طويلة في مرمى النجم الرياضي الساحلي ولم يخسر الرهان مع أي حارس طيلة مشواره باستثناء مشاكل البدايات لما كان معوضا للقائد رضوان الصالحي ثم لخليفته حمدي بابا قبل أن يحل ركب الحارس النيجيري ايجيد أوستين الذي قضى ثلاثة مواسم في سوسة بين 2013 -2014 و2015 -2016.
بعد رحيل أوستين بات البلبولي الحارس الأول لفريق جوهرة الساحل وهو ما تزامن مع التتويج بلقب البطولة الوطنية التي غابت عن خزائن الفريق لعشرة مواسم كاملة.
وبعد مسيرة حافلة بات رحيل البلبولي أمر واقع تقريبا وهو الذي ينتهي عقده في موفى الموسم الحالي فحارس النجم الساحلي لم يعد قادرا على الصمود في وجه الانتقادات لاسيما بعد سداسية الأهلي المصري في دوري الأبطال كما أن تقدمه في السن فرض على هيئة شرف الدين أن تفكر في المستقبل الذي قد يقوده أشرف كرير أو زياد الجبالي أو أي اسم شاب ستقع المراهنة عليه ليتمرس في المرمى.
المثلوثي حسم أمر مغادرته بنسبة كبيرة بحسب ما أكده مصدرنا ولكن رحيله سيترك فراغا دون شك لأنه لم يكن حارسا عاديا لما جمعه من أرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخ النجم ونادرة في تونس ناهيك أنه اللاعب الوحيد الذي ظفر بستة ألقاب إفريقية (2 سوبر إفريقيا و3 كأس الكاف و1 دوري الأبطال) دون نسيان تتويجات أخرى كالكؤوس الثلاثة (2012 – 2014 -2015) وبطولتي 2007 و2016 في تونس ولقب أمم إفريقيا للمحليين مع المنتخب في 2011 وغيرها.