الملعب التونسي: ''تايزون'' الغائب الأبرز عن الدربي الصغير


الخميس 14 ديسمبر 2017 - 18:13

واصل الملعب التونسي تحضيراته لمباراة الترجي الرياضي التونسي المزمع إقامتها يوم السبت 16 ديسمبر 2017 بمركب الهادي النيفر بباردو.

تشكيلة الملعب التونسي ستشهد غياب الظهير الأيمن محمد بن علي ''تايزون'' الذي لا زال يخضع لبرنامج تأهيلي جراء الاصابة التي لحقته في مباراة الشبيبة. 
ضريبة الأسباب الأمنية...
كان من المفترض أن يقام الدربي الصغير بالملعب الأولمبي برادس، وهو اختيار للهيئة المديرة التي تبحث عن تدعيم مواردها المالية الشحيحية نظرا لأن ملعب باردو لا يستقبل أكثر من 1200 متفرج، ولكن أمام رفض إدارة الحي الوطني الرياضي برادس لطلب هيئة البقلاوة، وقع الاختيار على الملعب الأولمبي بالمنزه، بيد أن الأمن اشترط هذه المرة حضور جمهور الفريق المحلي دون سواه، وهي شروط جعلت من غير المجدي استقبال الترجي بعيدا عن باردو، لأن الغاية الأولى تسويق أكبر عدد ممكن من التذاكر.
انتدابات موجهة...
أكد محمد الكوكي مدرب الملعب التونسي أنه طالب بانتداب عنصرين فقط إلى ثلاثة كحد أقصى لتدعيم المجموعة الحالية، الانتدابات ستقتصر على منطقة وسط الميدان، من خلال المطالبة بلاعب ارتكاز وصانع ألعاب. 
كما أشار الكوكي في تصريح لموقع نسمة سبور أن الحديث عن تفريط الفريق على قواعده في النقاط موضوع مغلوط، باعتبار أن زملاء البولعابي حققوا الفوز خارج ميدانهم أمام فرق صعبة المراس كاتحاد بن قردان والنادي الإفريقي وشبيبة القيروان، كما يعمل الاطار الفني في هذا الصدد على الصعيد الذهني للاعبين ليكون الرهان تحقيق الفوز هذا السبت على حساب الترجي الذي لم يوفق في الموسم قبل الماضي إلا في اقتسام النقاط أمام فريق البايات بمركب النيفر.