كاس الاتحاد الافريقي : النادي الصفاقسي يبحث عن الفوز أمام نكانا لتحقيق التاهل


السبت 13 إبريل 2019 - 10:23

سيكون النادي الصفاقسي امام تحدي تحقيق التاهل الى نصف نهائي مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يستضيف نادي نكانا الزامبي في اياب ربع النهائي يوم غد الاحد ( الساعة الخامسة مساء) بملعب الطيب المهيري بصفاقس . 
ولئن فاز فريق نكانا ريد ديفليز الزامبي الاحد الماضي في كيتوي على النادي الصفاقسي بنتيجة 2-1 في ذهاب الدور ربع النهائي فان ممثل كرة القدم التونسية سيسعى الى قلب المعطيات يوم غد وتحقيق التاهل امام جماهير غفيرة ستسانده حتى اللحظات الاخيرة من المباراة.
وسيكون النادي الصفاقسي المنتشي بفوزه يوم الخميس على النادي الافريقي بهدف نظيف في ملعب رادس في سباق البطولة ما جعله يصعد للمركز الثاني في الترتيب في حاجة للفوز على الاقل بنفس تلك النتيجة (1- صفر) لبلوغ نصف نهائي المسابقة الافريقية باعتبار ان الهدف الذي سجله حبيب الوسلاتي في اواخر لقاء الذهاب (د84) سيكون له وزنه في معادلة التاهل رغم فوز الفريق الزامبي 2-1 من هدفي كليفين كامبامبا وفريدي تشيمانغا .
وسيكون النادي الصفاقسي يوم غد في مهمّة دقيقة حيث يتعيّن عليه تفادي قبول اي هدف وتغليب الطابع الهجومي على ادائه بحثا عن التهديف بما يستوجب السيطرة على نسق اللقاء واللعب بحذر مستفيدا من عودة بعض لاعبيه الذين تغيبوا عن مباراة الذهاب.