مكتب الرابطة: خطايا مالية بالجملة على اندية الرابطة 1 و 2


الجمعة 12 إبريل 2019 - 17:08

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه اليوم الجمعة 12 افريل 2019 اتخاذ جملة من العقوبات على النحو التالي :

 * معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير.

 * معاقبة النادي الرياضي البنزرتي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في دخول محب ارضية الميدان.

 * معاقبة النادي الرياضي بحمام الانف بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات المتنوعة.

 * معاقبة الشبيبة الرياضية القيروانية بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات.

 * معاقبة المستقبل الرياضي بالمرسى بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات.

 * معاقبة المستقبل الرياضي بوادي الليل بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات المتنوعة.

 * معاقبة اخصائي العلاج الطبيعي للمستقبل الرياضي بوادي الليل "نجيب اليحياوي" بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل دخول الميدان دون اذن من الحكم.

 * معاقبة مسؤول على ملتقطي الكرة بالمستقبل الرياضي بوادي الليل "أيمن الشيخاوي" بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل دخول الميدان دون اذن من الحكم.

 * عدم المؤاخدة في شأن مرافق نادي محيط قرقنة "مهدي منصف فقير" لثبوت الخطأ في هوية المعتدي في ورقة المقابلة والتقارير اللاحقة.

 * استدعاء لاعب النجم الرياضي بالمتلوي للنخبة "مؤمن الديناري" لحضور الاجتماع القادم لمكتب الرابطة.

 * استدعاء الكاتب العام للنجم الرياضي بالمتلوي لحضور الاجتماع القادم لمكتب الرابطة.

* معاقبة المدرب المساعد للنجم الرياضي بالمتلوي للنخبة "عصام البدسي" بـ8 مقابلات منع من الجلوس على بنك البدلاء مع خطية مالية قدرها 800 دينار لمحاولة الاعتداء على الحكم.