الزمالك المصري يكذب التقارير التونسية حول رحيل فرجاني ساسي

الزمالك المصري يكذب التقارير التونسية حول رحيل فرجاني ساسي


الخميس 11 إبريل 2019 - 14:59

كشفت مصادر داخل إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور اليوم الخميس 11 أفريل 2019 عن موقف الفريق من رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في بداية الموسم المقبل للاحتراف في أحد الأندية الخليجية.

ونفى مصدر داخل الزمالك في تصريحات لموقع لإرم نيوز وجود أي نيه داخل النادي للتفريط في خدمات فرجاني ساسي في نهاية الموسم الحالي، حيث سيستمر اللاعب في النادي الموسم المقبل.

وأضاف المصدر: ”الزمالك ظل لبضع سنوات يبحث عن لاعب بحجم وقيمة ومهارة فرجاني ساسي، فكيف يتم الاستغناء عنه بسرعة، لقد حل مشكلة فنية كبيرة للفريق وبات أهم لاعب في القلعة البيضاء“.

وتابع: ”السويسري جروس المدير الفني للزمالك، أعلن رفضه أي عروض تقدم للاعب، لأنه يرغب في استمراره، خاصة أن الفريق في حاجة لخبراته الأفريقية، خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل“.

و كان موقع الصريح أكد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك عن القلعة البيضاء عقب انتهاء الموسم الجاري، حيث تواصل مستثمر خليجي مع إدارة الزمالك في الأيام الماضية وقدم عرضًا مغريًا لساسي من أحد أندية القمة بالسعودية، وبالفعل رحب اللاعب وإدارة النادي بالعرض“.