فضيحة: مراهنات بأكثر من 500 ألف دينار على 3 لقاءات لإتحاد بن قردان في البطولة

فضيحة: مراهنات بأكثر من 500 ألف دينار على 3 لقاءات لإتحاد بن قردان في البطولة


الأربعاء 10 إبريل 2019 - 18:31

كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب اليوم الأربعاء 10 أفريل 2019 أن عملية مراهنات مثيرة للريبة بخصوص 3 لقاءات في البطولة التونسية وقعت في الأراضي الفرنسية وكان أحد أطراف هذه اللقاءات الثلاثات إتحاد بن قردان. 

و أكد مولينا أن آخر هذه المراهنات وقعت يوم الأحد الماضي حيث تمت المراهنة قبل ساعتين من إنطلاق مباراة إتحاد بن قردان و النجم المتلوي بمبالغ تتجاوز 32 ألف يورو في عديد المحلات الخاصة بالمراهنات على فوز إتحاد بن قردان والذي تمكن من الفوز بنتيجة هدف لصفر من ضربة جزاء في المباراة التي ادارها الحكم مختار دبوس مشيرا إلى أن هذه المراهنات دفعت نقدا. 

و أشار مولينا إلى أن 3 لقاءات من البطولة التونسية تمت فيها المراهنات على الأراضي الفرنسية وبالتحديد في مدينة نيس وهي مباريات إتحاد بن قردان و نجم المتلوي هذا الموسم و مباراة إتحاد بن قردان ومستقبل قابس في الموسم الماضي التي انتهت بفوز الإتحاد 3-0 ومباراة إتحاد بن قردان و النجم الساحلي الموسم الماضي والتي انتهت بفوز بن قردان 2-1. 

و أكد مولينا أن مباراتي الموسم الماضي تمت المراهنة فيهما من طرف نفس الأشخاص بمبالغ تصل 80 ألف اورو عن كل لقاء في حين تمت المراهنة على لقاء اتحاد بن قردان و نجم المتلوي هذا الموسم بمبلغ 32 ألف اورو.