واتارا لنسمة سبور: هذه حقيقة خلافي مع السعيداني.. و مشاكل النادي البنزرتي كبيرة!


الاثنين 8 إبريل 2019 - 21:05

نفى اللاعب الايفواري للنادي البنزرتي ابراهيما واتارا في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الإثنين 8 أفريل 2019 أن يكون له أي خلاف مع رئيس الفريق عبد السلام السعيداني مشيرا إلى أن غيابه عن المباراة ضد إتحاد تطاوين في البطولة كانت بسبب الإصابة على مستوى الركبة. 

وأكد واتارا أنه شعر ببعض الأوجاع على مستوى الركبة خلال مباراة كأس السوبر التونسي وأعلم المدرب منتصر الوحيشي بذلك ليخضع بعدها إلى فحوصات طبية اثبتت تعرضه إلى إصابة خفيفة على مستوى الركبة وهو ما منعه من المشاركة في المباراة. 

و كشف واتارا أنه لا صحة لكل ما يشاع حول خلافاته مع رئيس النادي بسبب مستحقاته المالية مؤكدا أنه يدين ببعض المستحقات المالية للفريق على غرار جميع اللاعبين إلا أن ذلك لم يسبب له أي مشاكل مشيرا إلى أنه في تنسيق دائم مع هيئة الفريق حول خلاص مستحقاته. 

وتحدث واتارا عن وصفه بالفتى المدلل في نادي قرش الشمال من طرف رئيس النادي البنزرتي مؤكدا أنه لا صحة لما يقال بأنه يتقاضى أجرا كبيرا أو امتيازات خاصة كاشفا عنه يحظى بأكبر أجر في الفريق صحبة أليو سيسي وهو 6 آلاف دينار. 

وأكد واتارا أن عديد الأسباب كانت وراء تراجع نتائج الفريق في المدة الأخيرة إلا أنها لا تتعلق أساسا بالمشاكل المالية أو بقلة تجربة المدرب منتصر الوحيشي معتبرا أن المشكل أكبر من ذلك ومرتبط بعقليات اللاعبين المطالبين بالفوز في كل الظروف مشيرا إلى أن هناك عديد المشاكل سيتم الحديث فيها في وقت لاحق. 

و كشف واتارا أنه لا يملك أي عروض حاليا لمغادرة النادي البنزرتي مضيفا إلى أنه يريد مغادرة البطولة التونسية بعد نهاية الموسم وفي صورة تعذر ذلك مواصلة التجربة مع الفريق موسما آخر.