الغرامات تتهاطل على النادي الصفاقسي والرابطة تتبرأ من نظرية المؤامرة


الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 12:49

سلّطت الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 غرامة جديدة ضد النادي الصفاقسي، هي الثامنة على التوالي، ولم يتمكن من تفادي التغريم إلا أمام النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد الماضي على اعتبار أن المباراة دارت بحضور الجمهور المحلي دون سواه.

تقرير الحكم والمنسق العام 
الغرامة الأخيرة للنادي الرياضي الصفاقسي كانت تبعا لإشارة الحكم هيثم قيراط والمنسق العام للقاء الفريق مع النادي الإفريقي، لإشعال جماهير الفريق للشماريخ في حالة عود. 
الرابطة تتبرأ ...
أكثر من منتم إلى الرابطة أكد براءة هذه الخطايا المتتالية بحق الفريق الذي أشاعت شعورا بالضيم والاستهداف من قبل أنصار نادي عاصمة الجنوب، مشيرا في هذا الصدد إلى من تولوا تدوين تصرفات الجماهير، هم المنسقون العامون – وهي الخطة التي صادقت عليها الأندية في الجلسة العامة بتاريخ 13 أوت 2017- لتعوض خطة مندوب الرابطة التي ألغيت. 
ويتولى الكاتب العام للجامعة تعيين هؤلاء المنسقين العامين، لذلك فإن الأندية هي التي تتحمل المسؤولية في ما صادقت عليه من قوانين ولو كانت هي الضحية الأولى لهذه القوانين.
أما الرابطة فيقتصر دورها على التعامل الآلي مع هذه التقارير وتطبيق لوائح المجلة التأديبية وفق ما ورد في التقارير الرسمية.