كاس الاتحاد الافريقي : النجم الساحلي من اجل وضع قدم في المربع الذهبي

كاس الاتحاد الافريقي : النجم الساحلي من اجل وضع قدم في المربع الذهبي


الأحد 7 إبريل 2019 - 07:43

سيكون النجم الساحلي اليوم الاحد على موعد قاري بمناسبة استضافته الهلال السوداني في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (س17) .
ويبحث فريق جوهرة الساحل عن تامين موطىء قدم في المربع الذهبي عبر تحقيق نتيجة مطمئنة في سوسة قبل التحول الاسبوع القادم الى السودان بمناسبة مواجهة الاياب.
ويعيش النجم فترة انتعاشة قصوى في ظل النتائج الايجابية المحققة في الفترة الاخيرة واهمها التاهل الى مباراة الدور النهائي لكاس زايد للاندية العربية الابطال فضلا عن النتائج الايجابية في سباق البطولة الوطنية مما اهله الى تحقيق قفزة نوعية في جدول الترتيب العام جعلته يرتقي الى المركز الثالث .. لهذا سيحاول الاطار الفني استثمار الروح المعنوية المرتفعة و المناخ الايجابي المحيط بالفريق من اجل تكريس التفوق على الكرة السودانية بتحقيق فوز على الهلال لتعبيد الطريق نحو نصف نهائي المسابقة القارية .
وستكون مهمة زملاء وجدي كشريدة واضحة في لقاء ذهاب شاءت القرعة ان يدور على معشب اولمبي سوسة من خلال تحقيق انتصار مريح يمر عبر اعتماد طريقة هجومية في ظل اكتساب الفريق لاليات لعب تضمن التناغم وقد اضحت تميز الاداء الجماعي للفريق في الفترة الاخيرة .