روجى لومار: سنواجه منافسا من الطراز الثقيل.. وهدفنا تحقيق انتصار مطمئن

روجى لومار: سنواجه منافسا من الطراز الثقيل.. وهدفنا تحقيق انتصار مطمئن


السبت 6 إبريل 2019 - 17:36

قال مدرب النجم الساحلي روجى لومار ان مباراة الغد ضد الهلال السوداني ستكون عسيرة باعتبار طبيعة المنافس الذي يعد من الطراز الثقيل وهو ما يفرض علينا تحضير خاص وتعامل جدي من اجل تحقيق فوز مطمئن قبل مباراة العودة في الخرطوم المقررة الاسبوع القادم".

واوضح لومار خلال الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم السبت 6 افريل 2019 بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة بمناسبة مباراة الغد ضد الهلال السوداني في اطار ذهاب ربع نهائي كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ان " تاهل النجم على حساب فريق سوداني وهو المريخ في مسابقة كاس زايد للاندية العربية الابطال على اهميته البسيكولوجية فانه لا يعني ان النجم سيكون في طريق مفتوح امام الهلال فكل مباراة حقيقتها ونحن ازاء منافس جديد وله مواصفات مختلفة ولهذا يتوجب حسن التعامل معه من اجل تحقيق الهدف المنشود واسعاد جماهيرنا بفوز جديد".

واضاف الفني الفرنسي ان "لقاء الغد سيكون هاما في انتظار مباراة الاياب في الخرطوم ولهذا يتعين علينا ملازمة التركيز على كامل ردهات المواجهة بما ان الحوارات الهامة كثيرا ما تحسم على جزئيات بسيطة".

ومن جانبه اوضح حارس النجم الساحلي مكرم البديري ان " مباراة الهلال السوداني لها حقيقة خاصة وتدخل ضمن ماراطون من المباريات الكثيرة التي اجريناها في الفترة الاخيرة ولحسن الحظ ان مسيرتنا كانت ايحابية للغاية بما اننا نتعامل مع كل مباراة على حده خاصة وان دور ربع النهاىءي سيحسم بين سوسة و الخرطوم ".

واوضح البديري ان " حوار الغد سيكون صعبا للغاية وسنتحلى بالتركيز التام من اجل تحقيق الفوز في مرحلة اولى قبل حسم الترشح خارج قواعدنا ولهذا تستحوذ الناحية الذهنية ببالغ الاهمية في اللقاء الغد الذي سيكون فيه امام حتمية الانتصار على ارضية ميداننا وامام جماهيرنا".