كاس الاتحاد الافريقي : النادي الصفاقسي يراهن على العودة بنتيجة ايجابية من كيتوي


السبت 6 إبريل 2019 - 14:07

 سيكون النادي الصفاقسي يوم غد الاحد في رهان صعب امام نادي نكانا الزامبي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يلاقي الفريق الزامبي على السّاعة الثّانية بعد الزّوال بتوقيت تونس رغم انه سافر منقوصا من عدد من لاعبيه الاساسيين.
ويراهن النادي الصفاقسي المنتشي بتاهلة للدور ربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم بعد فوزه على الملعب التونسي 2-1 في باردو
ويواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة نكانا حيث اجرى مساء الجمعة حصة تمرينية عادية ويجري اليوم حصة تمرينية اخيرة على العشب الرئيسي لملعب نكانا الذي يتسع لقرابة 10 الاف متفرج.
وكان النادي الصفاقسي وصل الى كتيوي منذ يوم الخميس حتى يتسنى للاعبين مزيدا من الراحة بعد رحلة مطولة والتاقلم مع اجواء المناخ في مدينة كيتوي والتأقلم مع حالة الطقس والإقامة حتى يتسنى للمجموعة الاعداد الجيد للقاء .
وضم وفد النادي الصفاقسي 17 لاعبا ويغيب عنه عدد من لاعبييه على غرار الهادي قعلول ونسيم هنيد وعمر بوراوي ومحمد علي منصر وجاسم الحمدوني وهيبارت وايمن حسين ومانوتشو . 
وينتظر ان يستعيد الفريق لاعبه حمزة الجلاصي الذي تغيب عن مباراة باردو مع الملعب التونسي بسبب عقوبة الانذار الثالث وسيعوض عمر بوراوي المصاب.
وينتظر ان يعول المدرب ود كرول على التشكيلة التالية / ايمن دحمان / حمزة المثلوثي/ اشرف الزواغي / هاني عمامو/ حسم دقدوق/ حمزة الجلاصي/ سوكاري/ نذير القريشي/ الحبيب الوسلاتي / ايمن الحرزي / فراس شواط