ابطال افريقيا: الترجي الرياضي في قسنطينة من اجل التمهيد للعبور الى نصف النهائي


الجمعة 5 إبريل 2019 - 15:57

سيكون الترجي الرياضي التونسي يوم غد السبت 6 افريل 2019 في رهان صعب امام نادي قسنطينة الجزائري في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم عندما يلاقي النادي القسنطيني.

وبعد ان تاهل متصدرا ترتيب مجموعته الثانية التي ضمت حوريا الغيني وبلاتينوم الزمبابوي وأورلاندو بيراتس من جنوب أفريقيا يراهن الترجي الرياضي التونسي المنتشي بفوزه بالسوبر التونسي يوم الاثنين على حساب النادي البنزرتي 2-1 في الدوحة على التمهيد لقطع خطوة جديدة عل درب رهان الحفاظ على لقبه القاري.

ويعرف الترجي متصدر البطولة الوطنية وخبير المسابقات الافريقية ان التاهل لنصف نهائي المسابقة يقتضي حسن التصرف في ذهاب ربع النهائي على امل ان يفتح لنفسه ايابا ابواب التاهل الى نصف النهائي.

ويواصل زملاء طه ياسين الخنيسي تحضيراتهم في قسنطينة لمواجهة النادي القسنطيني حيث خاضوا مساء امس حصة تمرينية عادية ويجرون اليوم حصة تمرينية اخيرة على ملعب المباراة. وعرفت مدنية قسنطينة هطول امطار غزيرة مساء امس.

ويؤكد مجدي التراوي المدرب المساعد للفريق "ان المباراة يوم غد ستكون صعبة امام فريق ممتاز انتصر على مازيمبي بنتيجة عريضة وان الترجي في حاجة لتحقيق نتيجة ايجابية لتسهيل مهمته في الاياب مضيفا ان المهم هو ان يظهر الترجي بحقيقة امكانياته لتحقيق النتيجة المرجوة ".

وفي غياب سامح الدربالي وخليل شمام وحسين الربيع ينتظر ان يعول المدرب معين الشعباني على التشكيلة التالية / معز بن شريفية وايهاب المباركي وايمن بن محمد وشمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي وفوسيني كوليبالي ويوسف البلايلي وفرانك كوم وانيس البدري وحمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي.

ومن جهته واصل النادي الجزائري صاحب المركز السابع في البطولة الجزائرية استعداداته لمباراة السبت وسيخوض اللقاء بحضور جماهيره بعد ان اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رفع عقوبة اللعب دون جمهور بالنسبة للنادي الرياضي القسنطيني، التي أقرها الأسبوعَ الماضي بسبب الأحداث التي شهدها ملعب الشهيد حملاوي، خلال لقاء الفريق الذي خسره بهدف لصفر، أمام النادي الأفريقي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة القارّية.

ويذكر ان النادي القسنطيني وصل إلى الدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا، عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة، التي ضمت أيضاً تي بي مازيمبي الكونغولي، والنادي الأفريقي والإسماعيلي المصري.

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المصري عينت جهاد جريشة حكما للمباراة أمام النادي الرياضي القسنطيني، المقرر إقامتها غدا السبت ب"ملعب الشهيد حملاوي"، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.