نغاميني:وضعية الثنائي الكامروني سليمة.. والافريقي مطالب بتسوية الملف امام الفيفا


الخميس 4 إبريل 2019 - 21:17

أكد وكيل اللاعبين الكاميروني "دونالد نغاميني" لموقع نسمة سبور اليوم الخميس 4 افريل 2019 أن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" راسل إدارة النادي الإفريقي لمدها بوثائق فسخ التعاقد مع اللاعبين الكاميرونيين "سارج نيكولا سونغ" و "ديديي روستان" اللذين انضما لفريق باب الجديد في الصائفة الماضية.

واضاف "نغاميني" انه امضى على عقدي انتقال اللاعبين بحضور كل من رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" ونائبيه "مجدي الخليفي" و "خليل محجوب"، إلا أنه لم يسمح لهما بالتدرب بعد رفض فريقهما الكاميروني هذه الصفقة إلا في صورة الحصول على قيمة الصفقة المقدرة بـ200 ألف يورو.

وتابع "دونالد نغاميني" انه تم اعلامه بعد أسبوع من امضاء العقود أنه قد تقرر التخلي عن اللاعبين وفسخ عقديهما.

واشار الى انه التجأ الى وكالة محاماة بلجيكية والتي قامت بمراسلة إدارة النادي الافريقي في أربع مناسبات دون أي تجاوب وهو ما جعلها تلتجأ للفيفا والتي راسلت بدورها هيئة عبد السلام اليونسي عبر لجنة النزاعات لتمكينها من أصول وثائق فسخ تعاقد اللاعبين محددة أجل 21 أفريل كآخر تاريخ لإرسال الوثائق.

واكد وكيل اللاعبين الكاميروني ان الاتحاد الدولي لكرة القدم وجد عقدا اللاعبين مسجلين على منظومة الانتقالات الدولية وهو ما سيسهل حصولهما على مستحقاتهما من النادي الافريقي.

 

Légende