كأس تونس: النتائج الكاملة لمواجهات الدور ثمن النهائي


الثلاثاء 2 إبريل 2019 - 16:00

تاهل النادي الرياضي الصفاقسي الى الدور ربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم اثر تفوقه مساء اليوم الثلاثاء 2 افريل 2019 في الدور ثمن النهائي على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة هدف من الجانبين في ملعب الهادي النيفر بباردو .

افتتح المهاجم الدولي فراس شواط النتيجة لفريق عاصمة الجنوب في د10 وقد تم اقصاؤه مباشرة اثر الهدف على خلفية الطريقة التي احتفل بها ودخوله في مناوشات مع جماهير الملعب التونسي الامر الذي اعتبره الحكم امير الوصيف تصرفا لا رياضيا .

وعدل سيف الدين بن عكرمي النتيجة للبقلاوة في الوقت البديل من الشوط الاول (د45 زائد 4) من ضربة جزاء.

واكمل الفريق المضيف اللقاء بدوره بعشرة لاعبين اثر اقصاء محمد الصالح المهذبي اثر عملية تمويه وحصوله على الانذار الثاني د85 .

وانتظر علاء الدين المرزوقي الدقيقة الاخيرة من الحصة الاضافية الثانية (د120) لتسجيل هدف التاهل للنادي الصفاقسي .

وكان النادي الافريقي قد ترشح بدوره الى ربع النهائي اثر انتصاره مساء اليوم في ملعب المنزه دون حضور الجمهور على ضيفه نجم المتلوي 1-صفر سجله اسامة الدراجي في د 11.

والتحق كل من النادي الافريقي والنادي الصفاقسي في الدور ربع النهائي بفرق الاتحاد المنستيري والملعب القابسي وقوافل قفصة واتحاد بوسالم والنجم الساحلي والترجي الرياضي التي كانت حجزت مقاعدها في دور الثمانية .

تاهل الملعب القابسي اثر فوزه في مساكن على هلال المكان بفضل هدف علاء قمش في الدقيقة 88 من المباراة فيما كسب الاتحاد المنستيري ترشحه بعد تغلبه على مضيفه اتحاد بنقردان 2-1

واحتاج فريقا قوافل قفصة واتحاد بوسالم الى الركلات الترجيحية لحسم تاهلهما على حساب مستقبل سليمان وشبيبة القيروان على التوالي.

وانتهت مباراة مستقبل سليمان وقوافل قفصة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل (1-1) فيما انتهت مباراة اتحاد بوسالم وشبيبة القيروان بالتعادل (0-0) في الوقتين الاصلي والاضافي.

وكان النجم الساحلي والترجي الرياضي تاهلا بعد انتصار الاول على مضيفه واحة قبلي (5-1) وفوز الثاني بالركلات الترجيحية 8-7 على جمعية جربة في حومة السوق بعد انتهاء المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1

وفي ما يلي نتائج وهدافو مقابلات الدور ثمن النهائي:

الثلاثاء 2 افريل 2019:

في باردو:

الملعب التونسي 1   النادي الصفاقسي 2

في المنزه:

دون حضور الجمهور:

النادي الافريقي 1  نجم المتلوي 0

الثلاثاء 26 مارس 2019:

في سليمان:

مستقبل سليمان 1   قوافل قفصة 1

ترشح قوافل قفصة بالركلات الترجيحية (4-1).

في بوسالم

اتحاد بوسالم 0  شبيبة القيروان 0

ترشح اتحاد بوسالم بالركلات الترجيحية (8-7).

في ملعب الرقبي بمساكن:

هلال مساكن 0  الملعب القابسي 1

في بنقردان:

اتحاد بنقردان 1  الاتحاد المنستيري 2

الجمعة 22 مارس 2019:

في قبلي:

واحة قبلي 1   النجم الساحلي 5

في جربة حومة السوق:

جمعية جربة 1  الترجي الرياضي 1

تاهل الترجي الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية 8-7