منتصر الوحيشي: اعددنا مخطط لعب من اجل الفوز على الترجي


الأحد 31 مارس 2019 - 17:42

شدد منتصر الوحيشي مدرب النادي البنزرتي ان هزيمة الترجي في لقاء السوبر الافريقي ضد الرجاء المغربي لن يكون لها اي تاثير على تعاطي النادي مع مجريات لقاء السوبر التونسي بما ان التحضيرات كانت موجهة بدقة وقد وضعنا مخطط لعب للفوز على الترجي".

واشار الوحيشي خلال ندوة صحفية انعقدت مساء يوم الاحد 31 مارس 2019 بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل عشية لقاء السوبر التونسي بين النادي البنزرتي والترجي الرياضي ان "فريق عاصمة الجلاء اظهر امكانيات طيبة خلال هذا الموسم من خلال الظهور بوجه جد مشرف لاسيما في المواجهات مع الاندية الكبيرة المراهنة على البطولة وبالتالي ليي هناك اي مانع يحول دون مواصلة التالق وتحقيق نتيجة طيبة في مباراة الغد ضد الترجي الرياضي".

واكد مدرب النادي البنزرتي ان " اللاعبين سيتعاملون بكل جدية مع اللقاء وقد احسست بدرجة من الضغط لديهم وهذا امر ايجابي للغاية بما ان الثقة بالنفس تعد مفتاح النجاح في اية مباراة ولهذا سنضع كل امكانياتنا في الميزان من اجل الفوز".

ومن جانبه اوضح حارس النادي البنزرتي خميس الثامري "ان مباراة السوبر ستكون حماسية وقوية باعتبار طموح كل فريق لاحراز اللقب. لن نفكر في الحالة النفسية للترجي بعد خسارته السوبر الافريقي. دفاعنا جاهز لكل السيناريوهات وسنعمل على عدم ارتكاب اي اخطاء وعلى المستوى الشخصي فاني على اتم الاستعداد لاحتمال المرور لركلات الترجيح اذ تدربت عليها كثيرا ولهذا فنحن جاهزون لكل الاحتمالات وتطورات المباراة".