مجدي تراوي: نمتلك ثقة في لاعبينا.. وننتظر ردة فعل للفوز بالسوبر التونسي


الأحد 31 مارس 2019 - 17:15

اكد مجدي تراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي ان الهزيمة امام الرجاء البيضاوي المغربي تركت خيبة كبيرة في صفوف اللاعبين مشيرا الى ان الفريق عازم على رد الفعل من اجل الفوز بالسوبر التونسي مساء الاثنين بالدوحة امام النادي البنزرتي على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس وذلك لمواصلة التحضير لبقية الرهانات بمعنويات مرتفعة.

واشار التراوي خلال ندوة صحفية عقدها مساء يوم الاحد بقاعة الندوات الاعلامية بملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الى ان "الترجي متعود على اللعب تحت الضغط باعتبار تتالي المقابلات في مختلف الاستحقاقات ولهذا فقد تحدثنا مع اللاعبين من اجل اقناعهم ان الفريق لا يمتلك وقتا كبيرا للفرح في حال الانتصارات او الحزن عند الخسارة.

سنسعى الى كسب مباراة السوبر التونسي من اجل مواصلة الاعداد للقاء نادي قسنطينة الجزائري في اطار ربع نهائي رابطة ابطال افريقيا يوم 6 افريل القادم في افضل الظروف".

وتابع "التغييرات التي ستشهدها التشكيلة الاساسية للترجي ستكون موجهة ودقيقة وغير اعتباطية وفق امكانيات المنافس اذ من الصعب المراهنة على اكثر من لقب ب14 لاعبا وعليه لابد من القيام ببعض التحويرات لمواجهة النسق المرتفع الذي نعيشه هذا الموسم".

ومن جهته اوضح سامح الدربالي ان "اللاعبين استوعبوا درس السوبر الافريقي وهم عاقدون العزم على رد الفعل وتحقيق نتيجة ايجابية واضافة لقب جديد الى خزينة الفريق".

واضاف الدربالي الذي سيتغيب عن اللقاء بداعي الاصابة التي تعرض لها في لقاء الرجاء البيضاوي ان "هزيمة السوبر القاري كانت موجعة ولاشك ان مواجهة النادي البنزرتي ستكون فرصة مناسبة لرد الاعتبار والذهاب الى قسنطينة بمعنويات مرتفعة".