كرة القدم : بايرن مونيخ الألماني يدرس التعاقد مع مورينهو

بايرن مونيخ الألماني يدرس التعاقد مع مورينهو

بايرن مونيخ الألماني يدرس التعاقد مع مورينهو

أكد مصادر صحفية ألمانية اليوم الجمعة 29 مارس 2019 أن مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني يدرس التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال هذا الميركاتو الصيفي الحالي. 

وتوقف المدرب البرتغالي عن التدريب منذ إقالته من مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي ، وقد ارتبط بقيادة نادي ريال مدريد قبل أن يتم الإعلان عن عودة زين الدين زيدان.

وأكدت شبكة “فوسبول ترانسفيرز” الألمانية أن هناك انقسام كبير بين أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونخ بسبب استمرار المدرب الحالي نيكو كوفاتش في الموسم القادم نظراً لخبرته القليلة.

وخرج النادي البافاري من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، لكنه ما زال ينافس على لقب الدوري الألماني وكذلك في كأس ألمانيا.

ولطالما كان بايرن ميونخ مهتماً بالتعاقد مع مورينيو الذي قال في تصريحات نشرت قبل سنوات إنه لن يدرب في الدوري الألماني ، لكن رأيه قد يتغير في حال حصوله على ضمانات مثالية.

و اشارت ذات المصادر أن كل شيء سيعتمد على الكيفية التي سينهي بها بايرن ميونخ موسمه الحالي ، وما إذا كان نيكو كوفاتش قادراً على تغيير الظروف والحصول على لقبي الدوري والكأس.