غارسيا تورال: المنافسة على لقب بطولة اسبانيا شبه مستحيلة


الأحد 10 ديسمبر 2017 - 21:09

كشف مدرب فريق فالنسيا لكرة القدم مارسيلينو غارسيا تورال, إنه من الصعب للغاية أو شبه مستحيل أن ينافس "الخفافيش" على الفوز بلقب البطولة الإسبانية "ليغا", خلال الموسم الكروي الحالي 2017-2018.

و أضاف مارسيلينو عقب فوز فريقه على سيلتا فيغو (2-1), في الجولة الـ15 من الليغا - قائلا : "لا توجد مؤشرات ثابتة تشير إلى إمكانية التتويج باللقب و ما نسعى إليه هو الفوز والتحسن", مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يتضح خلال الجولات الأخيرة من المسابقة.

وأضاف أنه "من السابق لأوانه التحدث عن هذا الأمر, وأنه يجب أن نتحدث الآن عن استعدادات الفريق لمباراة إيبار المقبلة والاعتراف بأننا أصبحنا في المركز الثاني برصيد 34 نقطة, وهذا رقم يفوق بفارق كبير توقعاتنا منذ شهرين".

و أبرز مدرب "الخفافيش" أن فريقه قدم أداء جيدا خلال الشوط الأول, مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله سيلتا فيغو "أضر بهم", لكنه استطرد أن فالنسيا "في النهاية تمكن من الرد والفوز باللقاء أمام خصم جيد".

وأشاد مارسيلينو بتشجيع الجماهير على ملعب ميستايا حين طالبهم بالدعم عقب تعادل الفريقين, ليسجل "الخفافيش" بعدها هدف الفوز من ضربة جزاء و قال: "في اللحظات الصعبة نحتاج إليهم واليوم قدموا لنا المساعدة من أجل الفوز".