مجدي تراوي: ننتظر مواجهة حاسمة ضد الرجاء والتركيز المتواصل مفتاح اللقب القاري

مجدي تراوي: ننتظر مواجهة حاسمة ضد الرجاء والتركيز المتواصل مفتاح اللقب القاري


الخميس 28 مارس 2019 - 19:02

اكد مجدي تراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي ان مباراة السوبر الافريقي المقررة يوم الجمعة امام الرجاء البيضاوي المغربي ستكون صعبة باعتبار قيمة المنافس والرهان وهو ما يتطلب تركيزا متواصلا على كامل فترات المقابلة مع المحافظة على الهدوء واليقظة التامة لكسب اللقب القاري.

واوضح تراوي خلال اللقاء الاعلامي الذي انعقد مساء يوم الخميس 28 مارس 2019 بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ان "جميع التدابير الفنية والتكتيكية تم اتخاذها ولم نترك اي شي للصدفة في هذا اللقاء الحاسم ونتمنى ان يكون اللاعبون في اوج جاهزيتهم البدنية والذهنية يوم المباراة من اجل تحقيق الفوز والظفر باللقب".

وتابع المدرب المساعد للترجي الرياضي ان "الرجاء البيضاوي يبقى فريقا صعب المراس اذ ان مروره بفترة حرجة يجعله مطالبا بالانتفاض ووضع كل امكانياته في الميزان من اجل رد الفعل وتحقيق الانتصار اذ سيبحث لاعبو الرجاء على فرصة مراهنتهم على اللقب القاري لاستعادة الثقة ومصالحة جماهيرهم وهذا معطى هام للغاية يتعين التعامل معه بكل جدية".

وحول جاهزية اللاعبين اشار تراوي الى ان "كل العناصر على اتم الاستعداد باستثناء الثنائي خليل شمام ويوسف البلايلي وقد خيرنا عدم المجازفة بهما لاسيما وان مباراة اخرى تنتظرنا يوم 1 افريل القادم ضد النادي البنزرتي في اطار السوبر التونسي وهو ما يفرض علينا حسن التصرف في الزاد البشري حتى نضمن كل حظوظ النجاح في المباراتين على حد السواء".

ومن جانبه افاد اللاعب الجزائري طيب المزياني الذي واكب الندوة الصحفية ان "الاستعدادت للقاء الرجاء البيضاوي كانت في مستوى الحدث المرتقب وكافة العناصر جاهزة لتقديم مباراة كبيرة ترتقي الى مستوى انتظارات مسؤولي وجماهير الاحمر والاصفر ولن ندخر اي جهد من اجل الفوز واضافة لقب جديد الى رصيدنا".

وبخصوص مفتاح النجاح في لقاء السوبر القاري اوضح المزياني ان "التحضيرات شملت دراسة معمقة لخصائص المنافس وسنسعى الى الالتزام بتعليمات المدرب وتطبيقها بشكل محكم وسنعمل على استثمار الاجواء الايجابية التي يعيشها الترجي من اجل اسعاد جماهيرنا خاصة من ابناء الجالية التونسية المقيمة في قطر والتي قدمت لنا المساندة والتشجيع في كل المناسبات".