كأس تونس: نتائج الدفعة الثانية من الدور ربع النهائي

كأس تونس: نتائج الدفعة الثانية من الدور ربع النهائي


الثلاثاء 26 مارس 2019 - 16:55

التحقت فرق الاتحاد المنستيري والملعب القابسي وقوافل قفصة واتحاد بوسالم بكل من النجم الساحلي والترجي الرياضي في الدور ربع النهائي لكاس تونس في كرة القدم في اعقاب منافسات الدفعة الثانية للدور ثمن النهائي التي دارت اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019.

وتاهل الملعب القابسي اثر فوزه في مساكن على هلال المكان بفضل هدف علاء قمش في الدقيقة 88 من المباراة فيما كسب الاتحاد المنستيري ترشحه بعد تغلبه على مضيفه اتحاد بنقردان 2-1.

ورغم مبادرة اتحاد بنقردان بالتسجيل عن طريق البرازيلي جيل باهيا من ضربة جزاء في الدقيقة 26 فان الاتحاد المنستيري تمكن بفضل كل من علي العمري (63) ورفيق كابو (86) من الفوز بتذكرة العبور الى الدور ربع النهائي.

واحتاج فريقا قوافل قفصة واتحاد بوسالم الى الركلات الترجيحية لحسم تاهلهما على حساب مستقبل سليمان وشبيبة القيروان على التوالي.

وانتهت مباراة مستقبل سليمان وقوافل قفصة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل (1-1) فيما انتهت مباراة اتحاد بوسالم وشبيبة القيروان بالتعادل (0-0) في الوقتين الاصلي والاضافي.

وكان النجم الساحلي والترجي الرياضي تاهلا يوم الجمعة الماضي بعد انتصار الاول على مضيفه واحة قبلي (5-1) وفوز الثاني بالركلات الترجيحية 8-7 على جمعية جربة في حومة السوق بعد انتهاء المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1

وسيختتم الدور ثمن النهائي يوم 2 افريل القادم بلقاءي الملعب التونسي والنادي الصفاقسي من جهة والنادي الافريقي (حامل اللقب) ونجم المتلوي من جهة ثانية.

وفي ما يلي نتائج وهدافو مقابلات الدور ثمن النهائي:

الثلاثاء 26 مارس:

في سليمان:

مستقبل سليمان 1   قوافل قفصة 1

ترشح قوافل قفصة بالركلات الترجيحية (4-1).

في بوسالم:

اتحاد بوسالم 0 شبيبة القيروان 0

ترشح اتحاد بوسالم بالركلات الترجيحية (8-7).

في ملعب الرقبي بمساكن:

هلال مساكن 0  الملعب القابسي 1

في بنقردان:

اتحاد بنقردان 1   الاتحاد المنستيري 2

الجمعة 22 مارس:

في قبلي:

واحة قبلي 1   النجم الساحلي 5  

في جربة حومة السوق:

جمعية جربة 1   الترجي الرياضي 1

تاهل الترجي الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية 8-7

الثلاثاء 2 افريل:

في باردو (س 14):

الملعب التونسي - النادي الصفاقسي

في المنزه (س 14) - دون حضور الجمهور:

النادي الافريقي - نجم المتلوي