الترجي الجرجيسي يطارد أول فوز في الموسم من بوابة الإفريقي


الأحد 10 ديسمبر 2017 - 10:20

يستضيف الترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بالمركب الجديد النادي الإفريقي لحساب مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم هيثم القصعي.

لقاء اليوم يدخله الفريقان بأهداف متباينة في ظل الترتيب الحالي خاصة أصحاب الأرض الذين يقبعون في المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط من 12 مقابلة، وهو ما يجعلها مباراة الفرصة الأخيرة للعكارة لبداية رحلة الإنقاذ وتقليص الفارق مع الأندية التي تتجاوزه على مستوى الترتيب.

ورغم تغيير الإطار الفني في أكثر من مناسبة إلا أن ترجي الجنوب عجز عن تحقيق أّي انتصار منذ بداية سباق البطولة وهو ما يطرح أكثر من نقطة استفهام حول مستقبل الفريق الذي فرّط في عديد اللقاءات على أرضية ملعبه وأمام جماهيره.

الوضعية الكارثية التي يشهدها فريق عاصمة الزياتين تجعله أمام رهان الفوز دون سواه خاصة أن النادي الإفريقي يعرف غياب عديد الركائز إضافة إلى تذبذب نتائجه هذا الموسم وسقوطه في أغلب تنقلاته خارج العاصمة.

ورغم وجود بعض اللاعبين أصحاب الخبرة إلا أن الترجي الجرجيسي لاح ضعيفا أمام أغلب منافسيه وهو ما يفسر ضعف خط دفاعه الذي قبل 13 هدفا ولم يسجل خط هجومه سوى هدفا وحيدا.

وتبدو أن مباراة اليوم ستكون حاسمة في تقرير مستقبل الهيئة المديرة والإطار الفني في ظل الغضب الذي يخيم على جماهير النادي، ومن المنتظر أن يقحم المدرب منير راشد التشكيلة التالية:

منتصر خمير-غيث المعروفي-مالك بحر-زهير التواتي-حسام الشبلي-دوادا ايسلا-أسامة البجاوي-الصادق الوريمي-رائد الفادع-شهاب الجبالي-وسيم بوسيف.