الكشف عن حقيقة إهتمام ريال مدريد بالنجم المصري محمد صلاح


السبت 9 ديسمبر 2017 - 23:39

كشفت مصادر صحفية انجليزية اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 عن حقيقة اقتراب نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد في جانفي أو الصيف المقبل.
 

و أكد الصحفي شبكة سكاي سبورتس البريطانية الشهير جوليم بالاغي، أن ما يعرفه يؤكد أن صلاح ليس على رادار ريال مدريد حاليا بعدما كانت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية قد أكدت وجود اهتمام كبير من قبل مسؤولي ريال مدريد بالتعاقد مع هداف فريق ليفربول والبريميرليج الحالي مع دفع 30 مليون يورو أو 40 مليون يورو بجانب انتقال الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز للريدز.
وأكمل بالاغي : " الريال يرغب بالتوقيع مع حارس مرمى ( كيبا) بالإضافة إلى مهاجم أيضاً، ولكن ذلك الأمر يتوقف على مصير استمرار الويلزي جاريث بيل من عدمه مع النادي".
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح مستويات رائعة وكبيرة مع فريق ليفربول في فترته الثانية بالملاعب الإنجليزية بعد الأولى رفقة تشيلسي، ويتقدم ترتيب هدافي البريميرليج بعد مرور 15 جولة برصيد 12 هدفا، وبالمجمل أحرز 18 هدفا وصنع أربعة أهداف في 22 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، ويبرهن من جولة لأخرى أنه أفضل صفقة في البريميرليج هذا الموسم.