خاص/ خير الدين مضوي لنسمة: أخبار التحاقي بالنجم عطلت خروجي من سطيف.. وجابو قد يمضي لليتوال


السبت 9 ديسمبر 2017 - 19:28

أكد مدرب وفاق سطيف الجزائري خير الدين مضوي في تصريح حصري لموقع "نسمة

سبور" اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 أنه سيشرع في مباشرة مهامه على رأس المقاليد الفنية للنجم الرياضي الساحلي مباشرة بعد انتهاء مرحلة ذهاب دوري موبيليس الجزائري يوم السبت المقبل.
مضوي أشار إلى أن الأخبار التي تم تداولها يوم أمس في تونس حول التحاقه بفريق جوهرة الساحل قد أحدثت بلبلة في وفاق سطيف الذي كان يخوض لقاء مهما مع دفاع تانجانت في إطار البطولة الجزائرية وهو ما أفرز جلسة ليلية جمعته برئيس النسر السطايفي حسان حمار انتهت بتمديد إقامته في سطيف إلى السبت المقبل باعتبار أن الفريق سيخوض مباراتين قبل توقف النشاط الأولى أمام اتحاد العاصمة يوم الثلاثاء المقبل والثانية أمام بلعباس يوم السبت.
وشدد مضوي على أنه اضطر للاتصال بهيئة رضا شرف الدين ليشعرها بالمستجد في علاقته بناديه خصوصا أنه لا يزال متعاقدا مع الوفاق فلم يجد منها إلا كل استجابة على حد قوله موجها شكره لها على تفهمها لموقفه خصوصا أنه ابن النادي وعليه التزامات أخلاقية وعاطفية قبل العلاقة التعاقدية.
وعن توقيت التحاقه بليتوال أكد خير الدين مضوي أنه سينهي مباراة السبت المقبل ليلتحق مباشرة بفريقه الجديد وذلك بعد الاتفاق الذي انتهى إليه مع حسان حمار رئيس الوفاق.
من جهة أخرى تحدث مضوي عن الإطار الفني الذي سيرافقه في التجربة الجديدة فقال إنه سيجلس إلى مسؤولي النجم الرياضي الساحلي حال وصوله إلى سوسة لإجراء تقييم فني للمرحلة ثم سيحسم قراره مستطردا بالقول إن المجموعة الحالية على كفاءة عالية لاسيما وأنها تتكون من لاعبين كبيرين في قيمة الحارس الدولي السابق علي بومنيجل والقائد الأسبق للنجم قيس الزواغي.
وفي سؤال يتعلق بعبد المومن جابو الذي تشير بعض الأخبار إلى أنه قد يلتحق بالنجم الرياضي الساحلي في الميركاتو الشتوي أكد مضوي أن جابو في نهاية عقده مع وفاق سطيف لكنه يمنح الأولوية للفريق في تجديد عقده لكن إن لم ينجح في تمديد عقده ففرضية التحاقه بي في النجم الساحلي واردة رغم أنه يملك عديد العروض.